التخطي إلى المحتوى
انرشيا العقارية تطلق كمبوند جولز
كمبوند جولز 6 اكتوبر من انرشيا

كشفت شركة إنرشيا،عن أحدث تفاصيل اطلاق مشروعها العقارى وهو كمبوند جولز والذى يقع على طريق مصر اسكندرية الصحراوى ويبعد 2 كيلو متر فقط عن الدائرى و7 كيلو متر من محور 26 يوليو وما يقرب من 20-30 دقيقة عن وسط القاهرة.

ويضم المشروع اكثر من 1150 وحدة سكنية تناسب كافة الاحتياجات حيث تنقسم ما بين شقق سكنية ووحدات مستقلة إلى جانب الفيلات و مركز خدمات، وتم بناء تلك الوحدات السكنية على مساحة 25% فقط من المساحة الكلية للأرض مما يسمح بإستغلال مساحات كبيرة للحدائق وتصميم الممرات الخضراء في جميع انحاء المشروع والتي توفر أفضل نمط للحياة.

شاهد أيضا  أبرز 13 مشكلة تواجه الأزواج وتوتر العلاقة الزوجية

ومن جانبه، قال ياسر درويش، مدير المشروع بشركة انرشيا للتطوير العقاري، إنه عندما قمنا بتطوير مشروع جولز كان الهدف هو خلق مجتمع مثالي للسكن، لذا قمنا بالعمل على تحقيق ذلك عبر تخصيص الجزء الأكبر من أرض المشروع للمساحات الخضراء المفتوحة، كما قمنا أيضًا بتوفير المرافق التي تتيح الفرصة للحصول على حياة صحية عبر ممارسة مختلف الأنشطة في أماكن مفتوحة.

وأضاف درويش، خلال مؤتمر صحفي، أن سعر الوحدات يتراوح بين 14 ألف جنيه للمتر للشقق السكنية، وتاون هاوس بسعر 5.6 مليون جنيه، وفيلل بسعر 7 ملايين جنيه مع فترة سداد 7 سنوات، متابعا أن السوق يحتاج إلى تسهيلات فى سداد الأقساط فى ظل الأوضاع الاقتصادية، وزيادة المعروض.

شاهد أيضا  خطوات تقديم شكوى لجهاز حماية المستهلك

وتبدأ المساحات المتوفرة حاليا بكمبوند جولز 159 متر متر وتصل الى 379 متر

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *