التخطي إلى المحتوى
تعليق وزارة التربية والتعليم على شائعات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2019
خالد عبد الحكيم نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة

انطلق مارثوان الثانوية العامة للعام 2019 ومن المفترض ان يؤدى 669,000 طالب امتحانات الثانوية العامة فى الفتره من 8 يونيو حتى 3 يوليو 2019 .

ووفقا للشائعات حول تسريب امتحانات الثانوية العامة وتزامنا مع المتابعه مع مركز عمليات الثانوية العامة قال خالد عبد الحكم، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن نموذج امتحان اللغة العربية المتداول عبر صفحات التواصل الاجتماعي تحت عنوان “تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة” لا علاقة له بالامتحان الذي يؤديه الطلاب اليوم السبت فى الثامن من يونيو .

وأضاف في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن النماذج المتداولة عبر صفحات التواصل، مجرد تكهنات لتشتيت عقل الطلاب وأولياء أمورهم، مؤكدا اتخاذ جميع الإجراءات القانونيه حيال الصفحات المخالفة ووجه نائب رئيس الامتحان نصيحة للطلاب بعدم الالتفات، لمثل هذه الصفحات والتركيز فى أداء الامتحان منعا لتشتيت ذهنهم.

وتداولت بعض صفحات الغش الإلكتروني، نموذجا امتحانيا زعمت أنه تسريب لامتحان اللغة العربية، الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة في التاسعة من صباح اليوم، فيما انتشرت تطبيقات وصفحات تزعم تسريب الامتحانات بمقابل مادي، ووجهت وزارة التربية والتعليم الطلاب وأولياء الأمور بعدم الالتفات لمثل هذه الصفحات، مؤكدة أن الامتحانات لن تسرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *