التخطي إلى المحتوى
بالفيديو محافظ الشرقية يتفقد مركز غرفة عمليات الثانوية العامة
محافظ الشرقية يتفقد غرفة عمليات الثانوية العامة

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية غرفة عمليات إمتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة بمقر مديرية التربية و التعليم لمتابعة سير اليوم الأول للإمتحانات و التي انطلقت صباح اليوم في 122 لجنة موزعة على الإدارات التعليمية و مجهزة لإستقبال عدد 44 ألف و 477 طالبة و طالبة لأداء إمتحانات الدور الأول في مادتي اللغة العربية و التربية الدينية ، مشيرا إلى انه من المقرر ان تنتهي الإمتحاتات يوم الأربعاء الموافق 3 / 7 / 2019 في مادة الرياضيات البحتة ( جبر و هندسة فراغية ) .

إطمأن محافظ الشرقية من وكيل وزارة التربية و التعليم على إستعدادات المديرية لإستقبال إمتحانات الثانوية العامة وتأمين اللجان و أوراق الأسئلة و أوراق الإجابة حيث انها مؤمنة بأكواد سرية و علامات مائية و كذلك التأكد من تواجد طبيب او زائرة صحية داخل اللجان تحسبا لمواجهة أي ظرف طارئ و تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للطلاب إذا تتطلب الأمر والتأكد من توافر كافة سبل الهدوء و الراحة للطلاب و المراقبين داخل لجان الإمتحانات .

شاهد أيضا  "التعليم" تعلن نتيجة التحقيق في واقعة نشر طالبة دمياط امتحان اللغة العربية على فيس بوك

كما إطمأن المحافظ على جاهزية الإستراحات المخصصة لإستقبال رؤساء اللجان و المراقبين لتسير الإمتحانات في جو من الهدوء لجميع أطراف العملية الإمتحانية.

وتمنى محافظ الشرقية لأبنائه طلاب و طالبات الثانوية العامة التوفيق في أداء الإمتحانات و الحصول على أعلى الدرجات وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

رافق المحافظ لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة و اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية و مستشار المحافظ للمشروعات و اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد و العقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة .

شاهد أيضا  موعد امتحانات الدور الثانى للصف الثالث الثانوى 2019

بالفيديو محافظ الشرقية يتفقد غرفة عمليات إمتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 / 2019

بالفيديو محافظ الشرقية يتفقد غرفة عمليات إمتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 / 2019

Publiée par ‎البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية‎ sur Samedi 8 juin 2019

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *