التخطي إلى المحتوى
محافظ شمال سيناء يؤدى صلاة العيد بساحة مركز شباب أبي صقل بضاحية السلام بالعريش
محافظ شمال سيناء يؤدى صلاة العيد

أدي اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، يرافقه مساعد مدير الأمن واللواء وليد المعداوي، رئيس مركز ومدينة العريش وايهاب حسن عبد الوهاب مدير الشباب والرياضة وعدد من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية ، صلاة عيد الفطر المبارك في ساحة مركز شباب أبي صقل بضاحية السلام بالعريش.

وأكد الشيخ محمد العش، مدير عام مديرية أوقاف شمال سيناء، أن خطبة العيد في مختلف ساحات الصلاة تناولت سنن العيد وآدابه وأهمية التزاور والتراحم بين المسلمين، وكيفية إدخال الفرحة والسرور على الأيتام والفقراء والمساكين والتوسعة عليهم، والبعد عن الإسراف والتبذير وبخاصة في الطعام والشراب.

من جانبه أكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، علي استمرار عمل أجهزة المرافق والخدمات، طوال أيام العيد، مع التركيز على المرافق الخدمية والأجهزة الحيوية، مثل الكهرباء والتموين والصحة، ومرافق المياه والصرف الصحي..معلنًا تشكيل غرف عمليات فرعية بكل مديرية، وغرف عمليات مركزية بكل مجلس مدينة، وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، وباقي الأجهزة والمرافق، لضمان سرعة الاتصال بها، واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة.

وقدم المحافظ التهنئة لجميع المواطنين من أبناء المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك..كما حيا أرواح الشهداء من القوات المسلحة والشرطة المدنية والمواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *