التخطي إلى المحتوى
الأجهزة المختصة توضح سبب حريق شارع العريش بالهرم
حريق شارع العريش بالهرم

كشفت التحريات الأولية، عن أن ماسا كهربائيا وراء حريق محلات في شارع العريش بالهرم، وجارٍ استكمال عملية التبريد، لمنع تجدد الحريق مرة أخرى.

وتمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق، نشب داخل معرض ومنتزه وسنتر بمنطقة الهرم، وتم إخطار اللواء د.مصطفى شحاته، مساعد الوزير لأمن القطاع.

البداية؛ عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية إخطارا من النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة من قطعة أرض بشارع العريش، وعلى الفور، دفع اللواء هشام صادق مدير الحماية المدنية بالجيزة بـ 10 سيارات إطفاء، وحاصر رجال الإطفاء النيران وأخمدوا الحريق دون وقوع إصابات، وفيما بعد، تبين نشوب الحريق على مساحة 300 متر.

وكشفت معاينة جهات التحقيق لموقع الحادث، عن اشتعال النيران فى عدد من “البارتشنات” الخاصة بالمعرض والمصنع أغلبها من عواميد حديدية وأخشاب وصاج، فضلًا عن امتداد النيران لتطول عدد من السيارات الخاصة التى صودف تواجدها بمحيط منطقة الحريق، وعدد من واجهات المحال التجارية المتواجدة بجوار المعرض.

وتبين من خلال المعاينة أن النيران اشتعلت لتطول محتويات معرض الملابس بشكل شبه كامل، فضلًا عن احتراق عدد من ألعاب الأطفال المتواجدة داخل مدينة الملاهى، وامتداد سحابة الدخان المتصاعد جراء الحريق، لتغطى عدد من المنازل المحيطة بالمنطقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *