التخطي إلى المحتوى
على عبد العال رئيس مجلس النواب يصدر بيان عاجل قبل قليل
الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب

قال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، إن الفترة المقبلة ستشهد إصلاحات سياسية وحزبية وإعلامية أيضا. جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس والأخير لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، والمنعقدة برئاسة الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس.

وتابع “عبد العال”: “الشعب قال إنه إيد واحدة خلف القيادة السياسية، وأثبت يوم الجمعة الماضى، أنه إيد واحدة أغلبية ومعارضة، والقيادة ستبادر بتحية أكبر، اطمئنوا تماما”.

واستطرد “عبد العال”: “الشعب ونواب المجلس أغلبيبة ومعارضة يد واحدة والجميع وطنيين سواء كانوا فى الأغلبية أو المعارضة، وفى الفترات السابقة كانت هناك إجراءات تقتضيها المرحلة حتى لا نذهب فى اتجاه آخر، وحاليا بدأت الأمور تتحسن والاقتصاد يتعافى، وفى القريب سيكون هناك إصلاحات سياسية، وأيضا إصلاحات إعلامية”.

وطالب عبدالعال، خلال الجلسة البرلمانية الأولى من دور الانعقاد الخامس، باصطفاف الشعب المصري لاستكمال مشوار بناء الوطن، مشيرا إلى أن الأغلبية والمعارضة تقف خلف قيادة دولتها لاستكمال ما تم إنجازه.

كما أرسل مجلس النواب خطابا للرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع بدء دور انعقاده الخامس والأخير يعلن تجديده الثقة فيه.

وجاء نص الرسالة: “إن مجلس النواب يبارك خطواتكم الواعية على الساحات: العربية والدولية والإقليمية لفتح آفاق واعدة أمام الاقتصاد المصري، وخطواتكم الجريئة للإصلاح الاقتصادي، وجذب الاستثمارات التي تصب في شرايين الاقتصاد الوطني، بعد أن حاز ثقة المؤسسات الاقتصادية الدولية، والتحسن في تصنيف مصر الائتماني”.

كما أشاد مجلس النواب بسعي الرئيس السيسي الحثيث للقضاء على الإرهاب، وتوحيد مواقف الأشقاء لكشف الدول الراعية والداعمة له.

وذيل البرلمان خطابه بالقول إن مجلس النواب يجدد ثقته الكاملة في قيادتكم، مناديًا بوحدة الصف وإعلاء المصالح الوطنية العليا، والوقوف صفاً واحداً ضد من يريدون وقف مسيرة الوطن. “أما الزبد فيذهب جفاءً وأما ينفع الناس فيمكث في الأرض” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *