التخطي إلى المحتوى
حملة لمقاطعة أعمال محمد رمضان تضامنا مع الطيار أشرف أبو اليسر
محمد رمضان

شن العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حملة لمهاجمة الفنان محمد رمضان ابان قرار بإيقاف الطيار اشرف أبو اليسر عن الطيران مدي الحياة وعن أي مجال يمت للطيران بصلة .

كان فى وقت سابق نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر صفحتة على موقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك يظهر فيها يجلس على كرسي الطيار المساعد بجانب الطيار أشرف أبو اليسر وبحسب تصريحات أبو اليسر فإن الفنان محمد رمضان كان قد استأذن لالتقاط صورة كتذكار فقط ووعد الكابتن بعدم نشرها وفوجئ الكابتن برفع الصور والفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي مما أدي إلى إيقافه .

وكان قد نشر رمضان صورة أمس ويظهر فيها فى المستشفى وكتب على الصورة “الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة” في محاولة منه للسخرية من إيقاف الكابتن طيار أشرف أبو اليسر عن العمل مدى الحياة .

ويبدو أن محمد رمضان، حذف صوره وتعليقه الساخر على صور غرفة العمليات بعد الانتقادات التي وجهت له من إعلاميين وفنانين، واستجابه لطلبات جمهوره، ففي البداية حذف رمضان التعليق من الصور يوم الخميس الماضي، إلا أنه بعد ذلك حذف الفيديو والصور نهائيًا من حساباته على السوشيال ميديا.

وعلق الفنان أحمد فهمي على هذه الصورة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: “الدكتور أتوقف ليه؟.. صور له البواسير ولا إيه؟”.

محمد رمضان واحمد فهمى

وكانت الإعلامية بسمة وهبة، وجهت رسالتها إلى الفنان محمد رمضان، بعد تصاعد أزمته مع الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، الموقوف عن الطيران مدى الحياة، بسبب الفيديو الشهير لـ”رمضان” داخل كابينة الطائرة، وقالت خلال برنامجها “كل يوم”، المذاع على شاشة “on e”، الأربعاء الماضى، “الناس العاقلة والمتحضرة خصوصًا لما يكونوا شخصيات عامة لما تحدث مشكلة لازم يكونوا قدوة لجمهورهم فى المعارك والتعامل مع الأزمات، وهذه هى ضريبة الشخصية العامة صاحبة الجمهور والمتابعين.. لو ليك حق خده باحترام والحوار، لكن موقف محمد رمضان فى أزمة طيار أشرف أبو اليسر، حاجة لا تليق أبدأ بلقب فنان وشخصية عامة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *