التخطي إلى المحتوى
تعليمات دخول استاد القاهرة لحضور مباراة مصر وجنوب أفريقيا
ستاد القاهرة

يخوض منتخب مصر اليوم السبت السادس من يوليو، فى التاسعة مساء، مباراة مهمة مع نظيره الجنوب أفريقى على استاد القاهرة ضمن مواجهات دور الـ 16 لكأس الأمم الأفريقية 2019.

وأكد الدكتور مصطفى عزام، مساعد رئيس اللجنة المنظمة منسق عام مباريات استاد القاهرة،تعليمات سوف يتم تطبيقها بدقة شديدة وجاءت على النحو التالى :

  • لن يسمح بدخول السيارات غير المصرح لها إلى المقصورة الرئيسية وتم اعتماد استقبال شرفى لضيوف البطولة عبر سجادة حمراء مع توافر سيارات “Golf Car” لمن يرغب فى استخدامها.
  • عدم السماح لغير الإعلاميين بالتواجد فى المناطق المخصصة لهم، وعدم السماح للإعلاميين الذين لم يحصلوا على تصريح المباراة بالتواجد فى المدرجات المخصصة للجماهير إلا بموجب تذاكر المباراة.
  • عدم السماح للجماهير بالجلوس فى الممرات وبين مقاعد المدرجات لمخالفة ذلك تعليمات السلامة بالاستاد، والتذاكر المباعة بمعرفة شركة تذكرتى لا تتجاوز السعة المقررة بما يؤكد وجود مقعد لكل حامل تذكرة.
  • ضرورة اتباع كافة التعليمات المدونة على التذاكر، وأهمها عدم اصطحاب الشواحن المغذية للهواتف المحمولة وزجاجات العطور والإسبريه وأى مواد معدنية صلبة.
  • قامت اللجنة المنظمة من خلال الرعاة المحليين بتوفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من منافذ بيع المأكولات، حرصا على راحة الجماهير.
  • تحدد موعد دخول الجماهير بدءاً من الواحدة ظهرا، وفق ما تم الاتفاق عليه مع الاتحاد الأفريقى، وتوصى اللجنة المنظمة الجماهير بالتوجه إلى الاستاد عبر المواصلات العامة.
  • تحديد مداخل الاستاد للجماهير على النحو التالى: مدخل “مسجد آل رشدان” لحاملى تذاكر المقصورتين الرئيسية والأمامية والدرجة الأولى يمين وشمال، ومدخل “شارع يوسف عباس” لحاملى تذاكر الدرجة الثانية، ومدخل “شارع الاستاد البحري” و “دار المدرعات” لحاملى تذاكر الدرجة الثالثة شمال، ومدخل “طريق النصر ” من بوابة “مدرسة الموهوبين” لحاملى تذاكر الدرجة الثالثة يمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *