التخطي إلى المحتوى
هل موقع تويتر معطل ؟ تقرير عن توقف موقع او تطبيق تويتر
تويتر

من خلال هذه الصفحة نقدم لكم حالة موقع التواصل الاجتماعي تويتر هل هو معطل أم لا

في الوقت الحالي موقع تويتر وتطبيق تويتر يعملان بنجاح

بطئ في الوصول الى تويتر 4 أكتوبر 2021

اشتكي نحو 10 الآلآف مستخدم من بطئ وتوقف موقع التواصل الاجتماعي تويتر لديهم في الفترة من الساعه التاسعة وحتي العاشرة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة ومن الممكن أن تكون هذه المشكلة بسبب توقف فيس بوك وانستقرام وواتساب الذي كان متوقف في الفترة من الخامسة ونصف مساءا وحتي الثانية عشر منتصف الليل وممكن أن يكون الضغط على تويتر قد عاني من مشاكل بالاتصال بسبب زيادة عدد المستخدمين .

واشتكي أكثر من 86% من الأشخاص في عدم نجاح اتصالهم بالموقع الإلكتروني فيما اشتكي نحو 16% من توقف التطبيق والجدير بالذكر عن عدد المشتكين من توقف تويتر عدد قليل .

شاهد أيضا  مايك شكرويبر المدير الفني لفيس بوك يوضح سبب توقف واتساب وفيس بوك وانستجرام

توقف موقع تويتر عن العمل 13 يونيو 2021

توقف موقع الاجتماعى تويتر صباح اليوم الاربعاء حيث لم يستطيع المستخدمون الوصول الى الصفحة الرئيسية والبعض الاخر لم يستطيع ارسال الرسائل القصيرة داخل موقع تويتر او تطبيق تويتر للهواتف المحمولة .

حيث تم تسجيل عدد من حالات الفشل في الاتصال بالشبكة بشكل عام، بالإضافة لمشاكل في خدمة الرسائل القصيرة، بحسب ما نقل موقع “Downdetector” والمختص فى تسجيل حالات توقف المنصات التقنية الشهيرة .

ووفق ما نقلته “سبوتنيك”: اشتكى حوالي 83 في المئة من المستخدمين من مشاكل الاتصال بالصفحة الرئيسية، بالإضافة لعدم قدرة حوالي 16 في المئة من مستخدمي المنصة على تشغيل التطبيق على أجهزتهم المحمولة.

شاهد أيضا  تعرف علي خصائص قنوات التليجرام والتي تميزها عن جروبات الواتساب

وظهرت هذه المشاكل بشكل عام لدى مستخدمي الموقع في كلٍّ من: الولايات المتحدة الأمريكية، والبرازيل، والمكسيك، واليابان، بالإضافة لعدد من الدول الأوروبية.

ولم يستطيع الكثير من مستخدمين تويتر من الوصول الى الحسابات او التغريد كما أعلن حساب الدعم الفنى لموقع تويتر عبر تغريدة إنه يعمل الآن على حل المشكلة، وكتب”ربما لا يتم تحميل التغريدات لبعضكم، نحن نعمل على إصلاح مشكلة وستعودون أونلاين قريبا”.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. تابع بيان مصر على جوجل نيوز